كلمات من القلب

فكري مرات ومرات قبل أن تقدمي على الخطوة التي تحدد مستقبل حياتك .
More... كيف تختارين هديه لحبيبك بمساعدة برجه؟    

كيف تختارين هديه لحبيبك بمساعدة برجه؟

كيف تعاملين الرجل

(برج الحمل) يحب السرعة ولا ينزع قدمه عن دعسة البنزين، بالمعنيين الحقيقي والمجازي. وإن أردتِ أن ترضيه، قدّمي له سيارة قوية، والأفضل أن تكون حمراء اللون. وهو رياضي، ويحب…

More... كيف تصبحين عشيقة لزوجك؟    

كيف تصبحين عشيقة لزوجك؟

كيف تعاملين الرجل

More... لآدم: انقاذا لزواجك.. لا تشارك زوجتك السرير    

لآدم: انقاذا لزواجك.. لا تشارك زوجتك السرير

كيف تعامل المرأة

"النوم في سريرين منفصلين".. هذه العبارة قد تتسبب في شقاق كبير بين الزوجين، لأن البعض قد يأخذها بمعنى أن الآخر لم يعد يحبه، أو أنه قد حان الوقت للطلاق، لكن الآخر يريد بهذه الخطوة التمهيد للأمر، ولكن وفقا للعديد من الدراسات العلمية، فإن النوم بمعزل عن زوجتك…

More... كيف تعاملين الرجل    

كيف تعاملين الرجل

كيف تعاملين الرجل

سيدتي او انستي هناك مثل قديم يقول (الرجل عبارة عن طفل كبير ) وليس القصد منها ان الرجل مثل الطفل لا يمكن فهمه بسرعة ولكن القصد ان الرجل عبارة عن كتاب مفتوح امام المرأة الذكية واليك انواع الرجال وطريقة التعامل معهم..

More... غيرتك على زوجك... هل هي عمياء؟    

غيرتك على زوجك... هل هي عمياء؟

كيف تعاملين الرجل

هل أنت فعلاً على حافّة الهاوية، أم أنّ تصرّفاتك تجاه كلّ ما يتعلّق بزواجكما مجرّد حيلة لإذكاء العاطفة؟ في المقابل، قد تكونين أيضاً من اللواتي يثقن بأنّ لا شيء يمكن أن يفرّق بينكما... قومي بهذا الإختبار لمعرفة إلى أيّ…

More... سبعة إشارات من الرجل المطلق للزواج من جديد    

سبعة إشارات من الرجل المطلق للزواج من جديد

كيف تعاملين الرجل

عدد كبير من الرجال ليس لديه الاستعداد أو الشجاعة، لاتخاذ قرار بالزواج من جديد؛ بسبب العبء العاطفي المحمول من الطلاق، والزواج السابق الذي مُني بالفشل. ويبدو البعض الآخر وكأن الطلاق قد جعلهم غير قادرين على التفكير بتكريس حياتهم لزواج جديد،

Frontpage Slideshow | Copyright © 2006-2011 JoomlaWorks Ltd.

كيف تعرف أنها معجبة بك؟

يتهم بعض الرجال النساء، بأنهن عابثات، وغير راغبات في الارتباط الجدي، وبأنهن يحببن الغموض، أو لا يعرفن كيف يوضحن ما يردن حقاً، ونقول بأن المرأة تستعمل الكثير من المؤشرات الصريحة لتقول ما تريد، وعلى الرجل أن يكون لبيباً ليفهم. وإليك عزيزي الرجل بعض أسرار الفتيات:


الضحك:

يقول ديفيد وايجنت، مؤلف كتاب: تحدث مع الغرباء دائماً: "إذا ضحكت الفتاة لك وعلى كل الطرائف التي تقولها، بالرغم من أن بعضها غير طريف ، فهي حتماً تريد أن تنتقل إلى مستوى أعلى في العلاقة. وبنفس الطريقة، تقول روزماري، من نيويورك، "إذا كنت فعلاً مهتمة بالرجل، أحاول أن أثيره ليصبح مضحكاً، وهكذا تتحول محادثتنا إلى دردشة ودية، وندخل في لعبة القط والفأر، جميع النساء تعرف هذه اللعبة. مثلاً، أنظر إلى عيونه مباشرة، وأقول، أنت ألفت هذه النكتة لتضحكني، أو هل حقاً ليس لك صديقة، أنت مضحك، وودي جداً. ثم أبتسم ليعرف أنني أمازحه."



إشارات قوية:

إذا كنت لا تعرف أن تميز بين المرأة التي تريد أن تكونا مجرد أصدقاء والمرأة التي تريد أن توثق علاقتها بك، فأقرأ هذه الإشارات الواضحة جيداً:

إذا قالت بأنها لا تمانع في أن تراك على الغداء فهي تود أن تصبحا أصدقاء بلا شك، ولكن إذا طلبت أن تقابلك لتشربا فنجان قهوة لاحقاً بعد العمل، فهذه هي الإشارة الصريحة بأنها معجبة وتود أن توثق علاقتكما أكثر بعيداً عن محيط العمل. تقول شيلي من سان دياغو: "أعمل مع الكثير من الرجال في مكان عملي، وقد يرغب العديد في مصادقتي، ولكني أفضل شخص معين، فافتعل محادثة عن فلم جديد قد سمعت عنه، وأنتظر حتى يطلب مني أن نذهب لحضوره، فأقوم بتحديد موعد في العطلة الأسبوعية، وهكذا، نستطيع أن نشرب فنجان قهوة بعد الفلم، وربما إذا أعجبنا الأمر، نتناول العشاء بعد الفلم. "


دلائل لغة الجسد:

لا تتوقع عزيزي الرجل أن تحاول الفتاة الإمساك بيدك أو إعطاءك وردة حمراء من أول موعد، ولكن جسدها سينطق بأنها معجبة، مثلاً تقوم الفتاة بتقليد حركاتك، أو تحاول أن تلمسك كلما سنحت الفرصة، مثلاً تقوم بإمساك كتفك عندما تدور حول الطاولة، أو تمسح بعض بقايا الطعام عن فمك أو قبة قميصك. أما إذا لم تكن مهتمة، فراقب عيونها جيداً، ستحاول الابتعاد بنظرها في الغرفة، وتراقب الآخرين، كما ستقوم بتكتيف يديها أو تحديد حركتها، أو الابتعاد داخل كرسيها، أو إذا قالت له بأن شخصيته تذكرها بشقيقتها أو صديقتها، أو تقوم بالإشارة إلى رجل أخر في حياتها.


نظرة "أحبك":

يجب على الرجل أن يعرف بالضبط نوع النظرة التي تعطيها الفتاة. إذا استمر التحديق مباشرة إلى العيون، أكثر من ثانية يقول الخبراء بأن هذا أعجاب. وللتأكيد إذا انتقل التحديق إلى الفم فهذا يعني بأن الأمور جيدة جداً، وتنتقل إلى أعجاب صريح.


الانتقال إلى الخطوة التالية:

عندما يتأكد الرجل بأن الفتاة تحبه حقاً، يتوقف عقله عن التفكير ولا يعرف كيف ينتقل إلى المرحلة التالية. وينصح ديفيد وايجنت الرجل في هذا الوقت، بإغلاق الصفقة، لأن الرجل يفكر بطريقة عملية، وعندما يحصل على إعجاب الفتاة التي يرديها يجب أن يتحدث بصراحة، مثلاً، أتصل بها وأطلب منها أن ترافقك إلى عشاء لشخصين. وقت العشاء، استغل الفرصة للتأكد من حركاتها ثم أطلب منها بصراحة أن توثقا علاقتكما، إذا شعرت أنها مهتمة، يمكنك التحضير لخطوات الارتباط اللاحقة.


وهكذا نرى أن الفتيات واضحات جداً في مشاعرهن، ومن السهولة قراءة هذه المشاعر عن طريق الحركات الجسدية أو ما يعرف بلغة الجسد. أما إذا كانت تضحك لك، وتحاول لمسك، وتنظر إليك باهتمام، ولست متأكداً من أنها معجبة بك، فلا تتركها تبتعد واربطها بخاتم اليوم قبل الغد.

أضف تعليق


كود امني
تحديث