كلمات من القلب

اهتمي بسلوكك السليم لتقنعي الآخرين بالاعتماد عليك .
More... من هي المرأة التي يكرهها جميع الرجال؟    

من هي المرأة التي يكرهها جميع الرجال؟

كيف تعاملين الرجل

هل تودين معرفة من هي المرأة التي يكرهها الرجل؟؟ وكيف لك أن تكوني إمرأة يعشقها الرجل فيتمناكِ زوجة له؟ عادة يحب الرجل في المرأة التي يختار شكلها ؛‏ عنايتها بنفسها‏ ؛‏ أناقتها ؛ تناسق هندامها ؛‏…

More... الزواج الناجح.. يبدأ بعد السنة الأولى    

الزواج الناجح.. يبدأ بعد السنة الأولى

كيف تعامل المرأة

لاحظ البعض ارتفاع معدل الطلاق في الوطن العربي بعد السنة الأولى للزواج، وذلك على الرغم من تقلص ظاهرة الزواج التقليدي ، والاتجاه للزواج الناتج عن قصص الحب، ظنا من الشباب أن الحب وحده كفيل بإنجاح العلاقة. على أن ارتفاع…

More... عشرة علامات لخيانة الرجل    

عشرة علامات لخيانة الرجل

كيف تعاملين الرجل

"امرأة واحدة لا تكفي".. هذا هو شعار الرجل الشرقي منذ عشرات السنين، فالرجل حتى وإن كان متزوجا، فإنه لا يمانع أبدا في ابداء اهتمامه بأخرى، حتى لو على سبيل المزاح. لكن، هناك بعض الرجال الذي يقعون - تحت وطأة ظروف…

More... أربعة عشر سراً عن الرجال يجب أن تعرفهم المرأة    

أربعة عشر سراً عن الرجال يجب أن تعرفهم المرأة

كيف تعاملين الرجل

العلاقة بين الرجال والنساء ونظرة كل منهم للآخر حيرت العلماء والباحثين فى علم النفس والسلوكيات، وهنا نستعرض بعضا من التصرفات التى تسبب سوء الفهم بين الجنسين، أثناء التعامل بينهما.…

More... الرجال لا يعرفون الرومانسية    

الرجال لا يعرفون الرومانسية

كيف تعاملين الرجل

المرأة كائن رقيق بل هي كتلة من المشاعر والأحاسيس المتحركة؛ لذلك دائمًا ما تعاني من حالة الجوع العاطفي، والبحث المستمر عن همسات وكلمات الحب الدافئة، وهذا ما يجعلها توجه أصابع الاتهام وبشكل دائم للرجل بأهماله لها عاطفياً، وعدم مبالاته بأحاسيسها وإصابته بالجفاف والتصحر.

Frontpage Slideshow | Copyright © 2006-2011 JoomlaWorks Ltd.

كيف تعاملين الرجل

ما هي مواصفات فارس أحلامك ؟

إن عملية اختيار شريك الحياة هي مهمة صعبة وتحتاج لمتطلبات كثيرة، لأن هذا الخيار تحديداً هو خيار مصيري، وهنالك أنماط عديدة ومتنوعة لإختيار الشريك المناسب عند الفتيات ومنها:

عشرة أسباب للمشاكل الزوجية، تجنبيها

يشكو الأزواج بشكلٍ دائمٍ من عدم إيجاد سبلٍ للتواصل فيما بينهما، وذلك يصعب على الطرفين إقامة علاقةٍ زوجيةٍ بشكلٍ مرضى لكلا الطرفين، ويوضح طارق مصطفى خبير التنمية البشرية، أن العلاقة الزوجية يجب أن تسير على طريق المودة والرحمة، إلا أن هناك كثيراً من المنغصات التى تفقد الحياة بهجتها وتجعلها جحيماً متجدداً كل يوم، وقد تكون تلك المنغصات أشياءً صغيرةً، ولكن لا يعلمها أحد الزوجين أو كلاهما أو يغفلان عنها، وتتمثل في الآتي:

ماذا تفعلين إذا اكتشفت خيانة زوجك؟

ماذا تفعلين إذا اكتشفت أن زوجك يخونك؟ هل ستملئين الدنيا دموعاً وصراخاً، أم تفكرين كيف ستعبرين هذه الأزمة وتنقذين بيتك وأسرتك من الضياع؟ اكتشفي الإجابة في السطور الآتية:

أحدث الطرق لمراقبة الأزواج

تنشأ المرأة في مجتمعاتنا وفي ذهنها أسئلةٌ مصيريةٌ، تبحث عن إجاباتها خلال سنين حياتها طالت أو قصرت تلك السنين، والغريب في الأمر أن تلك الإجابات قد تأتي متأخرةً، وفي الغالب لا تأتي!!!

اكسبي حماتك في 6 خطوات

حافظي على استقرار حياتك الزوجية ، واجعلي من اسرتك أسرة سعيدة تعبق بالحب والمودة والحنان بالإستحواذ على قلب حماتك أم زوجك ،فأحياناً ما تشوب علاقتك بها بعض الغيوم التي تسفر احياناً عن امطار رعدية تكدر صفو سمائك الزوجية! ولكي يسود الوئام بينك وبين حماتك ، نقدم لك اليوم نصائح علماء النفس من اجل مزيد من الود والتفاهم مع السيدة التي انجبت لك شريك حياتك :

باقي المقالات...