كلمات من القلب

كوني زوجة مثالية في كل شيء .
More... كيف تصبحين عشيقة لزوجك؟    

كيف تصبحين عشيقة لزوجك؟

كيف تعاملين الرجل

More... القائمة الكاملة للممنوعات في علاقتكما    

القائمة الكاملة للممنوعات في علاقتكما

كيف تعاملين الرجل

لزواج ناجح يدوم طويلا.. هناك قائمة من الممنوعات حتى تكون علاقتكما هادئة وسعيدة ومثارا لإعجاب المحيطين بكم.للتعرف على بنود القائمة. اقرأ النقاط الثلاثين القادمة:

More... كيف تختارين هديه لحبيبك بمساعدة برجه؟    

كيف تختارين هديه لحبيبك بمساعدة برجه؟

كيف تعاملين الرجل

(برج الحمل) يحب السرعة ولا ينزع قدمه عن دعسة البنزين، بالمعنيين الحقيقي والمجازي. وإن أردتِ أن ترضيه، قدّمي له سيارة قوية، والأفضل أن تكون حمراء اللون. وهو رياضي، ويحب…

More... عشرة أشياء لا تعرفيها عن أساليب كذب الرجال    

عشرة أشياء لا تعرفيها عن أساليب كذب الرجال

كيف تعاملين الرجل

من المحتمل أن لا يعرف الرجل في حياتك كمية الكذب التي يمكن أن تكشفيها وهو جالس يتحدث إليك مرتاح البال. هذه المؤشرات العشرة ستجعلك أكثر معرفا وإدراكا لما يقولوه وما مقدار صحته. 1. السيقان تفضح الكاذب…

More... كيف تقتلين زوجك؟ دروس في فن الإغراء    

كيف تقتلين زوجك؟ دروس في فن الإغراء

كيف تعاملين الرجل

ماهو الإغراء؟ الاغراء أو الاغواء هو جذب اهتمام الآخر لإطلاق المشاعر الداخلية لديه وتحريك وجدانه وهو الفن الفطري الذي تمتلكه المرأة.…

More... غيرتك على زوجك... هل هي عمياء؟    

غيرتك على زوجك... هل هي عمياء؟

كيف تعاملين الرجل

هل أنت فعلاً على حافّة الهاوية، أم أنّ تصرّفاتك تجاه كلّ ما يتعلّق بزواجكما مجرّد حيلة لإذكاء العاطفة؟ في المقابل، قد تكونين أيضاً من اللواتي يثقن بأنّ لا شيء يمكن أن يفرّق بينكما... قومي بهذا الإختبار لمعرفة إلى أيّ…

Frontpage Slideshow | Copyright © 2006-2011 JoomlaWorks Ltd.

كيف تعاملين الرجل

ما هي مواصفات فارس أحلامك ؟

إن عملية اختيار شريك الحياة هي مهمة صعبة وتحتاج لمتطلبات كثيرة، لأن هذا الخيار تحديداً هو خيار مصيري، وهنالك أنماط عديدة ومتنوعة لإختيار الشريك المناسب عند الفتيات ومنها:

عشرة أسباب للمشاكل الزوجية، تجنبيها

يشكو الأزواج بشكلٍ دائمٍ من عدم إيجاد سبلٍ للتواصل فيما بينهما، وذلك يصعب على الطرفين إقامة علاقةٍ زوجيةٍ بشكلٍ مرضى لكلا الطرفين، ويوضح طارق مصطفى خبير التنمية البشرية، أن العلاقة الزوجية يجب أن تسير على طريق المودة والرحمة، إلا أن هناك كثيراً من المنغصات التى تفقد الحياة بهجتها وتجعلها جحيماً متجدداً كل يوم، وقد تكون تلك المنغصات أشياءً صغيرةً، ولكن لا يعلمها أحد الزوجين أو كلاهما أو يغفلان عنها، وتتمثل في الآتي:

ماذا تفعلين إذا اكتشفت خيانة زوجك؟

ماذا تفعلين إذا اكتشفت أن زوجك يخونك؟ هل ستملئين الدنيا دموعاً وصراخاً، أم تفكرين كيف ستعبرين هذه الأزمة وتنقذين بيتك وأسرتك من الضياع؟ اكتشفي الإجابة في السطور الآتية:

أحدث الطرق لمراقبة الأزواج

تنشأ المرأة في مجتمعاتنا وفي ذهنها أسئلةٌ مصيريةٌ، تبحث عن إجاباتها خلال سنين حياتها طالت أو قصرت تلك السنين، والغريب في الأمر أن تلك الإجابات قد تأتي متأخرةً، وفي الغالب لا تأتي!!!

اكسبي حماتك في 6 خطوات

حافظي على استقرار حياتك الزوجية ، واجعلي من اسرتك أسرة سعيدة تعبق بالحب والمودة والحنان بالإستحواذ على قلب حماتك أم زوجك ،فأحياناً ما تشوب علاقتك بها بعض الغيوم التي تسفر احياناً عن امطار رعدية تكدر صفو سمائك الزوجية! ولكي يسود الوئام بينك وبين حماتك ، نقدم لك اليوم نصائح علماء النفس من اجل مزيد من الود والتفاهم مع السيدة التي انجبت لك شريك حياتك :

باقي المقالات...