كلمات من القلب

كوني شجاعة في مواجهة من يسيء إليك .
More... القائمة الكاملة للممنوعات في علاقتكما    

القائمة الكاملة للممنوعات في علاقتكما

كيف تعاملين الرجل

لزواج ناجح يدوم طويلا.. هناك قائمة من الممنوعات حتى تكون علاقتكما هادئة وسعيدة ومثارا لإعجاب المحيطين بكم.للتعرف على بنود القائمة. اقرأ النقاط الثلاثين القادمة:

More... هل تعدد العلاقات الجنسية على الانترنت خيانة زوجية ؟    

هل تعدد العلاقات الجنسية على الانترنت خيانة زوجية ؟

كيف تعاملين الرجل

لعل سبب بحث العديد من الاشخاص عن علاقات جنسية وإجتماعية في العالم الالكتروني هو نفس السبب الذي قد يدفعهم للبحث عن علاقات في العالم الواقعي. بعضهم قد يشعر بالضجر أو الإستياء…

More... كيف تعرف أنها معجبة بك؟    

كيف تعرف أنها معجبة بك؟

كيف تعامل المرأة

كيف تعرف أنها معجبة بك؟ يتهم بعض الرجال النساء، بأنهن عابثات، وغير راغبات في الارتباط الجدي، وبأنهن يحببن الغموض، أو لا يعرفن كيف يوضحن ما يردن حقاً، ونقول بأن المرأة تستعمل الكثير من المؤشرات الصريحة لتقول ما تريد، وعلى…

More... عشرة علامات لخيانة الرجل    

عشرة علامات لخيانة الرجل

كيف تعاملين الرجل

"امرأة واحدة لا تكفي".. هذا هو شعار الرجل الشرقي منذ عشرات السنين، فالرجل حتى وإن كان متزوجا، فإنه لا يمانع أبدا في ابداء اهتمامه بأخرى، حتى لو على سبيل المزاح. لكن، هناك بعض الرجال الذي يقعون - تحت وطأة ظروف…

More... سر الضغطة الخفيفة على اليد.. هل تعرفين سحرها؟    

سر الضغطة الخفيفة على اليد.. هل تعرفين سحرها؟

كيف تعاملين الرجل

سواءاً أكان الضغط الناتج عن العمل أو الأولاد أو حتى زحام المواصلات فإليك هذا الحل السهل: قومي بإمساك يد زوجك لتشعري براحة فورية. كان هذا هو ملخص الدراسة التي نشرت في مجلة العلوم النفسية مؤخراً.…

More... نظارتك الطبية سر جاذبيتك    

نظارتك الطبية سر جاذبيتك

كيف تعامل المرأة

لا يمتلك الرجل سوى بعض الأسلحة المحدودة لإظهار وسامته وجاذبيته، لكن بعض الاختيارات الخاطئة في الملابس والاكسسوارات قد تؤثر على أناقته وجاذبية مظهره، لدرجة أن الكثير من الرجال لا يجيدون اختيار نظاراتهم الطبية بشكل جذاب وأنيق.…

Frontpage Slideshow | Copyright © 2006-2011 JoomlaWorks Ltd.

كيف تتعاملين مع صديقتك الغيورة؟

التعامل مع الصديقة الغيورة هو أمرٌ من الصعب جداً مواجهتهُ و الإستمرار به، ولكن كيف يُمكنكِ المُحافظة على هذهِ العلاقة قدر الإمكان؟! وكيف يُمكنكِ مراعاة مشاعر صديقتكِ في مثل هذا الموقف؟! .. نُقدِّم لكِ مجموعةً من النصائح ستُساعدكِ في التعامل مع الصديقةِ الغيورة ..


- حاولي أن تعرفي لماذا صديقتك تغار منكِ؟! .. هل السبب في طريقةِ تصرفكِ؟! .. هل السبب في طريقةِ كلامكِ؟! .. هل السبب في حصولكِ على علاماتٍ عالية؟! .. أم هل يعود السبب في شعبيتكِ أمام زميلاتكِ وزملائكِ؟!


- بعد أن تعرفي سبب الغيرة حاولي أن تكوني حساسة .. ضعي نفسكِ مكان صديقتكِ وراعي مشاعرها و كيف سوف تتصرفين لو كنتِ بمكانها..!!


- حاولي أن تعرفي ما الذى تريدُ أن تملكهُ صديقتكِ .. هل تريد أن تصبح مجتهدةً في الدراسة؟! .. أم تُريد أن تكون محبوبةً من قِبل زميلاتها وزملائها؟! .. من الممكن أن تساعديها في هذا المجال بالتكلم معها ومُصارحتها برأيكِ وتقديم الدعم والمُساعدة لها إن كانت بحاجةٍ إليها.


- لا تكوني كثيرة التفاخر، ولا تتكلمي كثيراً عن نفسكِ وعن إنجازاتكِ، فهذهِ الأمور ستزيد من غيرة صديقتكِ، تصرفي بتواضعٍ لتتجنبي ذلك.


- أظهري أنكِ سعيدةٌ في حياتكِ ولكن حاولي أن تُظهري كم أنت سعيدةٌ في علاقتكِ مع صديقتكِ وكم تعني لكِ هذه العلاقة.


- أحياناً تكون مشاعر الغيرةِ مختلطةٌ بالغضب، إن وجدتِ أن الإستماع لها لن يحل المشكلة حاولي أن تُعطيها المزيد من الوقت لتهدأ وتعرف كيف تتحكم بمشاعرها.


- الإستمرار في دعمِ صديقتكِ سيعطيها المزيد من الثقةِ بالنفس، ولا تنسي أيضاً أن تطلبي المساعدةَ من أحد أصدقائكِ لأجل زيادةِ هذا الدعم.


إتبعي هذه النصائح لتُحسني التصرف مع صديقتكِ الغيورة وتتجنبي النزاعات.

أضف تعليق


كود امني
تحديث