كلمات من القلب

كوني صريحة بعيدا عن المبالغة .
More... أربعة عشر سراً عن الرجال يجب أن تعرفهم المرأة    

أربعة عشر سراً عن الرجال يجب أن تعرفهم المرأة

كيف تعاملين الرجل

العلاقة بين الرجال والنساء ونظرة كل منهم للآخر حيرت العلماء والباحثين فى علم النفس والسلوكيات، وهنا نستعرض بعضا من التصرفات التى تسبب سوء الفهم بين الجنسين، أثناء التعامل بينهما.…

More... غيرتك على زوجك... هل هي عمياء؟    

غيرتك على زوجك... هل هي عمياء؟

كيف تعاملين الرجل

هل أنت فعلاً على حافّة الهاوية، أم أنّ تصرّفاتك تجاه كلّ ما يتعلّق بزواجكما مجرّد حيلة لإذكاء العاطفة؟ في المقابل، قد تكونين أيضاً من اللواتي يثقن بأنّ لا شيء يمكن أن يفرّق بينكما... قومي بهذا الإختبار لمعرفة إلى أيّ…

More... كيف تعاملين الرجل    

كيف تعاملين الرجل

كيف تعاملين الرجل

سيدتي او انستي هناك مثل قديم يقول (الرجل عبارة عن طفل كبير ) وليس القصد منها ان الرجل مثل الطفل لا يمكن فهمه بسرعة ولكن القصد ان الرجل عبارة عن كتاب مفتوح امام المرأة الذكية واليك انواع الرجال وطريقة التعامل معهم..

More... الزوجة المثالية في عيون الرجال    

الزوجة المثالية في عيون الرجال

كيف تعاملين الرجل

تعتبر الزوجة الصالحة القطب الثاني الذي يبحث عنه الزوج في كل زمان ومكان دون هوادة بهدف الاستقرار ومواجهة متاعب الحياة، فالزوجة العاقلة والمتعلمة يمكنها أن تخلق جواً من السعادة والرضى لزوجها وأولادها إضافة لسلوكها الأنثوي المليء بالرقة والدلال، أما…

More... هل تعدد العلاقات الجنسية على الانترنت خيانة زوجية ؟    

هل تعدد العلاقات الجنسية على الانترنت خيانة زوجية ؟

كيف تعاملين الرجل

لعل سبب بحث العديد من الاشخاص عن علاقات جنسية وإجتماعية في العالم الالكتروني هو نفس السبب الذي قد يدفعهم للبحث عن علاقات في العالم الواقعي. بعضهم قد يشعر بالضجر أو الإستياء…

More... كيف تصبحين عشيقة لزوجك؟    

كيف تصبحين عشيقة لزوجك؟

كيف تعاملين الرجل

Frontpage Slideshow | Copyright © 2006-2011 JoomlaWorks Ltd.

خمس إشارات تثبت أنّ حبيبك ما زال يفكّر بحبيبته السابقة

 يرى البعض بأن بداية أي علاقةٍ عاطفيةٍ جديدةٍ هي النهاية الطبيعية للعلاقة التي سبقتها، إلا أن هذا للأسف قد لايكون صحيحاً في كثيرٍ من الاحيان! بل وفي أحيانٍ كثيرةٍ قد تمتد آثار العلاقة السابقة للحبيب لسنواتٍ عدة حتى بعد إنتهائها، إلا أن هذا لايعني بالضرورة بأن الحبيب ما زال يحب حبيبته السابقة، إنما هي تقبع في وجدانه لفترةٍ غير قصيرةٍ كذكرى قد لايتمكن من تجاوزها بسهولة.

المرأة فقط تستطيع أن تستشعر بأن حبيبها ما زال يفكر بحبيبته السابقة وذلك عن طريق إشاراتٍ عديدة، ومنها:


1- الإسم: أي أن يخطأ بكل بساطةٍ بإسمك ويناديك بإسمها! وإن كانت من الإشارات الظاهرة إلا أن ليس كلها مثلها بالوضوح.


2- المقارنة: وهي من الإشارات الضمنية، أي أن يقارن الرجل بعض التصرفات التي تقومين بها بتصرفاتها، كطريقة اللبس، المكياج، التسريحة الى غير ذلك.


3- التواريخ: وهي إشارةٌ أخرى تثبت بأنه ما زال يفكر بها، حين توقفه بعض التواريخ الهامة في علاقته السابقة، كذكرى لقائها وذكرى ميلادها.


4- الأماكن: فقد تستوقفُ الحبيب بعض الاماكن عند المرور بها ليتنسم منها عبق ذكرياته السابقة، وإن كانت الإشارات ضمنية وغير واضحة إلا أنه يمكن إحساسها وإستشعارها، من خلال لغة الجسد الخاصة بالحبيب مثل التنهد، وعدم التركيز.


5- الجدال على الطريقة القديمة: وهي من أكثر الاشارات أهمية لما لها قدرة على التفاعل، وتظهر عند الجدال، أو الخلاف مع الحبيب، حيث أنه قد يعمل على مقاربة المشكلة على الطريقة التي كان يعالج بها مشكلاته مع حبيبته السابقة، أو أن يقارن موقفك بما كان يحصل معها في مثل ذلك الوضع.


من الجدير ذكره، بأن كل ذلك لايعني بأن حبيبك يخونك أو أنه مازال عالقاً في الماضي، بل قد يعني فقط بأنه يتوجب على الحبيبه وبطريقةٍ غير مباشرة أن تحمل حبيبها على نسيان ماضيه بالتدريج، على فرض بإنها قد تقبلت بالاساس الفكرة بأن له ماضٍ أصلاً.

أضف تعليق


كود امني
تحديث