كلمات من القلب

فكري مرات ومرات قبل أن تقدمي على الخطوة التي تحدد مستقبل حياتك .
More... 26 طريقة لرسم البسمة على وجه فتاة أحلامك    

26 طريقة لرسم البسمة على وجه فتاة أحلامك

كيف تعامل المرأة

  أنا لست بفتاة، ولن نعرف أبدا ما إذا كانت هذه الطرق يمكنها أن ترسم البسمة على وجوه الفتيات. ولكن هذا نتاج خبرتي في عالم النساء وأظن أنه سيعمل مفعوله على…

More... سبعة إشارات من الرجل المطلق للزواج من جديد    

سبعة إشارات من الرجل المطلق للزواج من جديد

كيف تعاملين الرجل

عدد كبير من الرجال ليس لديه الاستعداد أو الشجاعة، لاتخاذ قرار بالزواج من جديد؛ بسبب العبء العاطفي المحمول من الطلاق، والزواج السابق الذي مُني بالفشل. ويبدو البعض الآخر وكأن الطلاق قد جعلهم غير قادرين على التفكير بتكريس حياتهم لزواج جديد،

More... الزوجة المثالية في عيون الرجال    

الزوجة المثالية في عيون الرجال

كيف تعاملين الرجل

تعتبر الزوجة الصالحة القطب الثاني الذي يبحث عنه الزوج في كل زمان ومكان دون هوادة بهدف الاستقرار ومواجهة متاعب الحياة، فالزوجة العاقلة والمتعلمة يمكنها أن تخلق جواً من السعادة والرضى لزوجها وأولادها إضافة لسلوكها الأنثوي المليء بالرقة والدلال، أما…

More... كيف تكسبين ثقة زوجك لتكوني صديقته المفضلة؟    

كيف تكسبين ثقة زوجك لتكوني صديقته المفضلة؟

كيف تعاملين الرجل

قد تكونين زوجة ذكية وبارعة لاكتساب ثقة زوجك في أن يجعلك صديقه المفضلة ولكن هناك جانب مهم يشير له خبراء علم النفس وهو أنه عليك أن تجعليه أكثر صدقاً معك في بعض الأمور، وهنا عليكِ التسلح ببعض الصفات أهمها أن تكوني صديقة ذكية،

More... كيف تتعاملين مع الأنواع المختلفة من الرجال؟    

كيف تتعاملين مع الأنواع المختلفة من الرجال؟

كيف تعاملين الرجل

إن الزوجة الذكية هي التي تستطيع أن تتعامل مع زوجها بمهارة وفن ، فكلنا نعلم أنه لا يوجد هناك زوج يتصف بالكمال لذالك نجد في شخصياتهم بعض العيوب ولذالك يجب علينا مراعاة ذالك عند التعامل معهم وهنا يأتي السؤال كيف…

Frontpage Slideshow | Copyright © 2006-2011 JoomlaWorks Ltd.

خمسة أشياء يعشقها الرجال في النساء

ما الذي يلفت انتباه الرجل للمرأة؟ وما هي الأشياء التي يُعجب بها الرجال في النساء؟

لاشك أن المرأة الساحرة الفاتنة والجميلة تُعد من الأمور التي تجذب الرجل للمرأة، ولكن هناك العديد من السمات التي تجذب الرجال للنساء، تعرفي عليها معنا في الصفات التالية:


- أن تكوني صاحبة رائحة جذابة:
يُفضل الرجال النساء ذوات الرائحة الطيبة والعطرة النساء اللاتي يضعن مزيجاً من الروائح والعطور والشامبوهات وكذلك النساء اللاتي يستخدمن أفضل أنواع الصابون والتي تجعل جميعها المراة نظيفة جميلة وفاتنة وفي المقابل يكره الرجال النساء ذوات الرائحة الكريهة التي تنفرهم منها لذا فلتحذر النساء جميعاً أن يظهرن بمظهر كريه حتى لا ينفر منكِ زوجك.


1- أن تكوني حنونة:
يميل الرجال إلى النساء اللاوتي يتمتعن بالحنان والتي تميزها كأنثى، فالزوج يفضل الزوجة الطيبة والحنونة التي يرتمى في أحضانها حينما يشعر بالضيق أو الحزن، لذا كوني حنونة ودافئة المشاعر واحتضني زوجك فهذا ما يحبه الرجل من زوجته.


2- أن تكوني مستمعة جيدة:
لا يحب الرجال النساء كثيرات الحديث والثرثارات، بينما يحبون المرأة التي تسمع وتضغي أكثر من مما تتكلم، وليس إصغاء بمعنى أن تكوني بلا رأي؛ بل أنت تكوني قليلة الكلام ولكنك كثيرة الأفعال التى تجعل بيتك بيتاً سعيداً، وكثيراً ما يواجه الرجال مشكلة مع النساء نتيجة عدم إصغائهن لهم، وعدم الاكتراث بأحاديثهم وهو مؤشر خطر في العلاقة بين الزوجة وزوجته.


3- أن تكوني مرحة:
لاشك أن العبوس أمرٌ يرفضه الجميع، لاسيما الأزواج، لذا كوني مرحة ولديك حس من روح الدعابة، فالمرح والدعابة من الأمور المطلوبة مع الرجال، فهم يفضلون المرأة خفيفة الظل عن المرأة النكدية.


4- أن تكوني متجددة كل يوم:
حينما تظهرين بمظهر متجدد ومتألق لاشك سيكون زوجاً ملتفتاً إليك بشكل جيد جداً، فالزوج يحب أن يرى زوجته بمظهر أنيق بينما التجديد في الملابس والمكياج وطريقة تسريحة الشعر يجعله ينجذب ويسرح في جمالها، فاحرصي على أن تكوني متجددة في مكياجك وطريقة لبسك كي تحتفظين بإنتباه زوجك دوماً لكِ.


5- أن تكوني متدينة:
التدين يزين المرأة، فالمرأة الصالحة التي تواظب على صلواتها وعبادتها وتتحلى بالحياء لاشك ستلفت انتباه أي رجل، فالحياء في الإسلام خُلق نادر لا يطبقه سوى القليل، فكلما طبقتى أخلاق الإسلام كلما كنت أكثر جمالاً.


الآن اسألي نفسك هل تتوافر هذه السمات والصفات فيكِ، لكي يلتفت إليك وينتبه إليك زوجك، جاوبي نفسك وإذا لم تتوافر فعليكِ أن تتعلميها لتعيشي في حياة زوجية سعيدة.

أضف تعليق


كود امني
تحديث