كلمات من القلب

ابتعدي عما يضرك ويضر عائلتك .
More... متى تكون زوجتك حزينة وكيف تخلصها من الحزن؟    

متى تكون زوجتك حزينة وكيف تخلصها من الحزن؟

كيف تعامل المرأة

يفشل العديد من الزيجات بسبب عدم تفاهم الزوجين، وظن المرأة أن زوجها لا يبالي بما تشعر هي به، بسبب عدم مبادرته بسؤالها عما يسعدها أو يغضبها. ولأن قيمة الآخر في حياة…

More... فترة الخطبة.. ضرورية    

فترة الخطبة.. ضرورية

كيف تعاملين الرجل

الزواج السريع له أسبابه، فهو عادة يرتبط بالتقبل السريع لشريك الحياة أو الإعجاب به نتيجة مظهره الجذاب أو حالته الاقتصادية الجيدة، أو لتقاليد المجتمع، وعادة ما يكون اتخاذ القرار فيه بسرعة.. ويتم الزواج حتى دون فترة للخطبة التي هي مرحلة الاتفاق، كما قد يكون…

More... كيف تقتلين زوجك؟ دروس في فن الإغراء    

كيف تقتلين زوجك؟ دروس في فن الإغراء

كيف تعاملين الرجل

ماهو الإغراء؟ الاغراء أو الاغواء هو جذب اهتمام الآخر لإطلاق المشاعر الداخلية لديه وتحريك وجدانه وهو الفن الفطري الذي تمتلكه المرأة.…

More... القائمة الكاملة للممنوعات في علاقتكما    

القائمة الكاملة للممنوعات في علاقتكما

كيف تعاملين الرجل

لزواج ناجح يدوم طويلا.. هناك قائمة من الممنوعات حتى تكون علاقتكما هادئة وسعيدة ومثارا لإعجاب المحيطين بكم.للتعرف على بنود القائمة. اقرأ النقاط الثلاثين القادمة:

More... كيف تعاملين الرجل    

كيف تعاملين الرجل

كيف تعاملين الرجل

سيدتي او انستي هناك مثل قديم يقول (الرجل عبارة عن طفل كبير ) وليس القصد منها ان الرجل مثل الطفل لا يمكن فهمه بسرعة ولكن القصد ان الرجل عبارة عن كتاب مفتوح امام المرأة الذكية واليك انواع الرجال وطريقة التعامل معهم..

More... كيف تعرف أنها معجبة بك؟    

كيف تعرف أنها معجبة بك؟

كيف تعامل المرأة

كيف تعرف أنها معجبة بك؟ يتهم بعض الرجال النساء، بأنهن عابثات، وغير راغبات في الارتباط الجدي، وبأنهن يحببن الغموض، أو لا يعرفن كيف يوضحن ما يردن حقاً، ونقول بأن المرأة تستعمل الكثير من المؤشرات الصريحة لتقول ما تريد، وعلى…

Frontpage Slideshow | Copyright © 2006-2011 JoomlaWorks Ltd.

كيف تكتشفين أكاذيب الرجل.. نصائح للزوجات فقط

نصائح للزوجات فقط اقرئيها في السطور الآتية!

لغة الجسد تقول الكثير مما يمكن أن يخفيه حلو الكلام، فإذا أردتِ عزيزتي الزوجة أن تكتشفي ما إذا كان الرجل يكذب عليكِ أم لا، فاقرئي السطور الآتية!


• العيون لا تكذب!
عندما يقول لكِ شيئاً ما فانظري مباشرةً إلى عينيه، فإذا كان يكذب عليك فسوف يدير نظره بسرعة!


• انظري إلى حركة قدميه!
إذا كان يتحدث إليكِ وقدماه تتحركان بتوتر خلف بعضهما وتارة ملتفتان حول أرجل الكرسي، فاعرفي أنه يكذب عليكِ أو يقول شيئاً غير مقتنع به.


• لماذا تدير ظهرك لي؟
إذا لاحظتٍ أنه عندما بدأ الكلام حرك كتفيه أو أدار ظهره لكِ، فاعلمي أنه يحاول إخفاء وجهه تلقائياً لأنه يعلم أنك إذا نظرتِ إلى وجهه ستكشفينه في الحال!


• سؤال غير متوقع!
بادري بسؤاله سؤالاً بسيطاً وغير متوقعِ، مثل أين كنت في الليلة الماضية؟ مع من تناولت قهوتك بالأمس؟ وانظري إلى ردة فعله عن ذلك السؤال، فإذا لاحظت أنه وضع يديه في جيبه أو أعطى لكِ ظهره، فاعلمي أنه يحاول إخفاء توتره عنكٍ لأنه يكذب!


• قصة مؤثرة!
إذا كان يروي لك قصة تبدو غير واقعيةٍ فلا تحاولي إظهار عدم تصديقكِ له، بل بادري بسؤاله عن مزيد من التفاصيل حول أحداث تلك القصة، فذلك سيجعله يحاول اختراع مزيداً من التفاصيل التي لم يكن مستعداً لروايتها، وهو الأمر سيجعله متوتراً وسيكشفه أمامك في الحال!


وأخيراً .. عزيزي الزوج لا تحاول أن تكذب على زوجتك أبداً، فمهما بدت محاولاتك ناجحةً، فاعلم أن قلب المرأة رادارُ لا يخطئ أبداً في اكتشاف الكذب.

أضف تعليق


كود امني
تحديث