كلمات من القلب

احترمي أنوثتك ولا تفرطي بها .
More... القائمة الكاملة للممنوعات في علاقتكما    

القائمة الكاملة للممنوعات في علاقتكما

كيف تعاملين الرجل

لزواج ناجح يدوم طويلا.. هناك قائمة من الممنوعات حتى تكون علاقتكما هادئة وسعيدة ومثارا لإعجاب المحيطين بكم.للتعرف على بنود القائمة. اقرأ النقاط الثلاثين القادمة:

More... كيف تعرفين أنه سيتزوج عليك    

كيف تعرفين أنه سيتزوج عليك

كيف تعاملين الرجل

كونك أصبحت تحملين فجأة لقب الزوجة الأولى بعد سنوات الحب التي جمعتك وزوجك ليس حدثاً وليد اللحظة التي وقع فيها.. بل هناك العديد من العلامات والتغييرات التي تطرأ على أسلوك زوجك قبل إقباله على الزواج بأخرى.. تغييرات كانت كلها…

More... متى تكون زوجتك حزينة وكيف تخلصها من الحزن؟    

متى تكون زوجتك حزينة وكيف تخلصها من الحزن؟

كيف تعامل المرأة

يفشل العديد من الزيجات بسبب عدم تفاهم الزوجين، وظن المرأة أن زوجها لا يبالي بما تشعر هي به، بسبب عدم مبادرته بسؤالها عما يسعدها أو يغضبها. ولأن قيمة الآخر في حياة…

More... كيف تصبحين عشيقة لزوجك؟    

كيف تصبحين عشيقة لزوجك؟

كيف تعاملين الرجل

More... لتكسب الآخرين.. تعلم فن الحديث    

لتكسب الآخرين.. تعلم فن الحديث

كيف تعامل المرأة

الجاذبية لا تعني الشكل الخارجي، وليس الهدف منها لفت انتباه النساء فقط، بل هي منهج حياة يفتح أمامك آفاقا واسعة للعمل والنجاح والإبداع. طلاقة الحديث هي أحد أهم عناصر جاذبية الرجل، إن لم تكن أهمها على الإطلاق، ولكن أصعب…

More... فترة الخطبة.. ضرورية    

فترة الخطبة.. ضرورية

كيف تعاملين الرجل

الزواج السريع له أسبابه، فهو عادة يرتبط بالتقبل السريع لشريك الحياة أو الإعجاب به نتيجة مظهره الجذاب أو حالته الاقتصادية الجيدة، أو لتقاليد المجتمع، وعادة ما يكون اتخاذ القرار فيه بسرعة.. ويتم الزواج حتى دون فترة للخطبة التي هي مرحلة الاتفاق، كما قد يكون…

Frontpage Slideshow | Copyright © 2006-2011 JoomlaWorks Ltd.

عشر خطوات لتكوني شخصية جذّابة

عندما نتحدث عن جمال الأنثى فإننا نتذكر معه جمال شخصيتها وحديثها وطريقة تعاملها، فالجمال لا يعني مظهرها وملبسها ومكياجها فحسب، فهناك عناصر مكونة لمظهر الجمال الخارجي الذي يجعل الجميع يلتفت وينظر إليها، وهنا نستعرض مجموعة من الصفات التي يجب أن تتوافر في شخصية كل فتاة لتكون صاحبة شخصية جذابة تٌعجب الناظرين إليها.


إليك أهم 10 خطوات لشخصية تلتفت لها جميع الأنظار:


1. ثقي بنفسك: تعتبر الثقة بالنفس واحدة من أهم الصفات التي يجب أن تتحلى بها كل فتاة وببساطة الثقة بالنفس تعني الجاذبية المطلقة، فإذا كنت صاحبة شخصية مترددة حاولي تعزيز ثقتك بنفسك.


2. كوني مرحة: الجدية صفة رائعة ولكن المبالغة في الجدية تجعلك إنسانة مملة، لذا القليل من المرح والحس الفكاهي الاجتماعي سيجعلانك شخصية محبوبة وظريفة وستكونين ذات شخصية ساحرة.


3. كوني إيجابية: الشخص المتشائم غير محبوب، حاولي أن تكوني متفائلة وتأكدي أن المشاعر الإيجابية معدية وهي قادرة على بث روحٍ من الترابط والألفة بين الآخرين لذا حاولي قدر الإمكان أن تكوني إنسانة متفائلٌة.


4. كوني رقيقة ورومانسية: أحبي نفسك والآخرين، عاطفتك يمكن أن تترجم في أفعال لطيفة تقومين بها مع أفراد أسرتك، العاطفيون جذابون حتى بدون أن نتحدث إليهم.


5. كوني لطيفة: ابتعدي عن التصرف بطريقة ماكرة، فاللطف في التعامل واحترام الآخرين بدون انتظار مقابل يمكن أن يجعلك ملاكاً في عيون الآخرين.


6. كوني صاحبة صوت هادئ: صوت حواء له تأثيرٌ كبيرٌ على الآخرين وهو جزءٌ لا يتجزأ من حواء الجذابة، اتقني استعمال هذا السلاح الفعال.


7. كوني مبتسمة: الابتسامة سلاح الأنوثة لتكون حواء أكثر جاذبية للآخرين والذي تحطم به حواء كل أسوار الجدية التي يتعامل بها الآخرون، فتراهم جميعاً منبهرون بجمالك وجاذبيتك، لذا حافظي على الجاذبية بالحرص على نظافة الأسنان وجمالها من خلال زيارة الطبيب الاختصاصي والابتسامة الجميلة التي تسحرين وتفتنين بها من حولك وتحفرين صورتك الجميلة على المحيطين.


8. كوني هادئة: الرفاهية تشمل على الهدوء والاسترخاء بعيدًا عن الإرهاق والتوتر، فالمرأة المفعمة بالجاذبية تعرف كيف تريح الناظر إليها، وبدلاً من أن تثير أعصابه تثير إعجابه واهتمامه، والتدليك يساعدك على الاسترخاء وبذلك تحصل حواء على الشخصية الجذابة لمن حولها .


9. كوني طبيعية: أفضل صفة تجعل المرأة أكثر جمالاً وجاذبية أن تكون طبيعية، فكلما كنتِ طبيعية كلما كنتِ أكثر جاذبية.


10. كوني صريحة: تعتبر الصراحة صفه أساسية من صفات الشخصية الجذابة ولذلك يجب أن تكوني صريحة مع نفسك ومع الآخرين من حولك.


احرصي على أن تطبقي هذه الصفات لتكوني صاحبة شخصية جذابة تلتف أنظار كل من يتعامل معها، ولاشك أن البساطة والنقاء من عوامل نجاح أي شخصية.

أضف تعليق


كود امني
تحديث