كلمات من القلب

لا تعملي شيئا تندمين عليه .
More... كيف تعرف أنها معجبة بك؟    

كيف تعرف أنها معجبة بك؟

كيف تعامل المرأة

كيف تعرف أنها معجبة بك؟ يتهم بعض الرجال النساء، بأنهن عابثات، وغير راغبات في الارتباط الجدي، وبأنهن يحببن الغموض، أو لا يعرفن كيف يوضحن ما يردن حقاً، ونقول بأن المرأة تستعمل الكثير من المؤشرات الصريحة لتقول ما تريد، وعلى…

More... 6 أشياء يبحث عنها الرجل في المرأة كي يتزوجها    

6 أشياء يبحث عنها الرجل في المرأة كي يتزوجها

كيف تعاملين الرجل

في دراسة بعنوان «رجل اليوم» للدكتورة البرازيلية باتريسيا مورايس المتخصصة بعلم الاجتماع، تحدثت عن رجل العصر الحالي والزواج فقالت: «إن الرجل لم يعد مهتمًا بالزواج لإنجاب الأولاد وتأسيس عائلة كبيرة، بل للمتعة فقط، حتى أن عدد الرجال الذين يمتنعون…

More... القائمة الكاملة للممنوعات في علاقتكما    

القائمة الكاملة للممنوعات في علاقتكما

كيف تعاملين الرجل

لزواج ناجح يدوم طويلا.. هناك قائمة من الممنوعات حتى تكون علاقتكما هادئة وسعيدة ومثارا لإعجاب المحيطين بكم.للتعرف على بنود القائمة. اقرأ النقاط الثلاثين القادمة:

More... عشرة علامات لخيانة الرجل    

عشرة علامات لخيانة الرجل

كيف تعاملين الرجل

"امرأة واحدة لا تكفي".. هذا هو شعار الرجل الشرقي منذ عشرات السنين، فالرجل حتى وإن كان متزوجا، فإنه لا يمانع أبدا في ابداء اهتمامه بأخرى، حتى لو على سبيل المزاح. لكن، هناك بعض الرجال الذي يقعون - تحت وطأة ظروف…

More... كيف يعبر الرجل عن حبه    

كيف يعبر الرجل عن حبه

كيف تعاملين الرجل

للرجال طرق غريبة في التعبير عن حبهم بطرق غير تقليدية وغير مباشرة، قد تكون بحركات معينة يقوم بها الرجل أو بكلمة لطيفة أو غير ذلك من الأساليب التي قد لا تكونين منتبهة إليها. نحاول الآن توضيح بعض هذه الحركات التي يعبر بها الرجال…

Frontpage Slideshow | Copyright © 2006-2011 JoomlaWorks Ltd.

أربعة رجالٍ ننصحك بعدم الزواج منهم!

إذا كنتِ فتاةً في سن الزواج وتبحثين عن شريكاً للحياة، فلا بد وأن تعرفي أن أهم في خطوة في الزواج هو الاختيار، وأن الاختيار الصحيح لشريك الحياة هو مفتاح الحياة الزوجية السعيدة، فإذا كان الاختيار سليماً وصحيحاً كان الزواج ناجحاً وسعيداً، وإذا كان الاختيار غير سليماً فإذاً قد تكون حياتك غير سعيدة وقد يشوبها الألم والحزن.


يضاف لما سبق أنه من الضروري أن تعرف كل فتاة مقبلة على الزواج أنه يجب أن يتوافر لديها خبرة نظرية بمعاملة وسيكولوجية الرجل واحتياجاته العاطفية مع ضرورة أن يكون لديها خبرة في أمور البيت والتربية، وخاصةً أن أمور البيت وتربية الأطفال من أحد أعمدة أي الحياة الزوجية السليمة.


وينصح الخبراء الفتيات بعدم الانبهار بأي طارقٍ على باب المنزل لمجرد أنه ذو شكلٍ جذابٍ أو وظيفةٍ أو مال، ولكن أهم نقطتين يجب النظر إليهما والبحث عنهما هما الأخلاق والالتزام الديني ولكن الالتزام ليس التشدد بمعنى أن الوسطية مطلوبة، في إشارة إلى أن من إيجابيات الزوج الملتزم دينياً الاحترام مهما تباينت الآراء وعدم الإيذاء أو الهجر أو هضم الحقوق، وإذا كره منها خلقاً، رضي منها آخر.


وحذرت من ضرورة الابتعاد عن أربعة أنواع من الرجال هم البخيل وغير المسؤول والنرجسي والشخص الذي يتعامل مع الحياة بالقوة، لأن البخل وعدم المسؤولية ليست من صفات القوامة المطلوبة من الرجل، والنرجسي ليس لديه وقت للاهتمام بغيره، كما أنه لا يقدم الاعتذار إذا أخطأ ويظل يضع زوجته ويضعها على هامش حياته، أما الشخص الذي يتعامل مع الحياة بالقوة فلا يمكن التفاهم معه أبداً ومن تتزوجه لن تنعم بحياة كريمة على الإطلاق.


ما رأيكن يا فتيات القرن الواحد العشرين؟ هل يمكنكن أن تتزوجن الرجل البخيل أو المستهتر أو النرجسي أو المستقوي؟! في إنتظار إجاباتكن !!

أضف تعليق


كود امني
تحديث