كلمات من القلب

كوني قوية الإرادة .
More... القائمة الكاملة للممنوعات في علاقتكما    

القائمة الكاملة للممنوعات في علاقتكما

كيف تعاملين الرجل

لزواج ناجح يدوم طويلا.. هناك قائمة من الممنوعات حتى تكون علاقتكما هادئة وسعيدة ومثارا لإعجاب المحيطين بكم.للتعرف على بنود القائمة. اقرأ النقاط الثلاثين القادمة:

More... هل تعدد العلاقات الجنسية على الانترنت خيانة زوجية ؟    

هل تعدد العلاقات الجنسية على الانترنت خيانة زوجية ؟

كيف تعاملين الرجل

لعل سبب بحث العديد من الاشخاص عن علاقات جنسية وإجتماعية في العالم الالكتروني هو نفس السبب الذي قد يدفعهم للبحث عن علاقات في العالم الواقعي. بعضهم قد يشعر بالضجر أو الإستياء…

More... 50 صفة في الرجل تعجب بها المرأة    

50 صفة في الرجل تعجب بها المرأة

كيف تعامل المرأة

من هو الرجل الذي تنجذب إليه المرأة ؟ سؤال يدور في ذهن العديد من الرجال ، لذلك قامت العديد من مواقع الانترنت باستفتاءات ودراسات تبين من خلالها أن الرجل يمتلك الكثير من الصفات الجذابة ، سنسرد لكم هنا أكثر…

More... الرجال لا يعرفون الرومانسية    

الرجال لا يعرفون الرومانسية

كيف تعاملين الرجل

المرأة كائن رقيق بل هي كتلة من المشاعر والأحاسيس المتحركة؛ لذلك دائمًا ما تعاني من حالة الجوع العاطفي، والبحث المستمر عن همسات وكلمات الحب الدافئة، وهذا ما يجعلها توجه أصابع الاتهام وبشكل دائم للرجل بأهماله لها عاطفياً، وعدم مبالاته بأحاسيسها وإصابته بالجفاف والتصحر.

More... لآدم: انقاذا لزواجك.. لا تشارك زوجتك السرير    

لآدم: انقاذا لزواجك.. لا تشارك زوجتك السرير

كيف تعامل المرأة

"النوم في سريرين منفصلين".. هذه العبارة قد تتسبب في شقاق كبير بين الزوجين، لأن البعض قد يأخذها بمعنى أن الآخر لم يعد يحبه، أو أنه قد حان الوقت للطلاق، لكن الآخر يريد بهذه الخطوة التمهيد للأمر، ولكن وفقا للعديد من الدراسات العلمية، فإن النوم بمعزل عن زوجتك…

Frontpage Slideshow | Copyright © 2006-2011 JoomlaWorks Ltd.

هل الأكثر جمالاً أكثر سعادة؟

يبدو أن هذا هو الأمر الواقع فعلاً، فقد أظهرت دراسة أمريكية جديدة الأشخاص الذين يتمتعون بجمال أكبر يكونون أكثر سعادة من غيرهم، وذلك نتيجة المنافع الاقتصادية غير المباشرة التي يجنونها نتيجة مظهرهم الحسن.


وأشارت الدراسة التي أجراها باحثون في جامعة تكساس أن هناك مزايا اقتصادية غير مباشرة يتمتع بها الأشخاص الأكثر جمالاً، وهذه المزايا هي المسؤولة عن زيادة إحساسهم بالسعادة، ومن تلك المزايا الاقتصادية تمتعهم بالرواتب العالية، والزواج من أشخاص ناجحين.


كذلك أظهرت الدراسة أن الجمال يؤثر على سعادة النساء بشكل مباشر أكثر من الرجال، وقد وجدت الدراسة التي شملت أكثر من 25 ألف شخص في الولايات المتحدة وكندا وألمانيا وبريطانيا أن الأشخاص الذين اعتبروا الأجمل وبلغت نسبتهم 15% كانوا أكثر سعادة بنسبة 10% من الأشخاص الذين اعتبروا الأقل جمالاً وبلغت نسبتهم 10%.


وأوضح الباحث دانييل هامرمش المسؤول عن الدراسة أن الجمال الشخصي يزيد من الإحساس بالسعادة وإن غالبية تأثير الجمال على السعادة يعمل من خلال تأثيره على النتائج الاقتصادية.


ومما يذكر أيضاً أن الباحث هامرمش قد أجرى دراسة سابقة أظهرت أن من يتمتعون بمظهرٍ أفضلٍ يتزوجون من أشخاص جميلين ويتقاضون رواتب أعلى من الآخرين، طبقاً لما ورد بجريدة "القدس العربي".


هل تتفقين مع نتائج هذه الدراسة بأن الأكثر جمالاً يكونون أكثر سعادة؟ شاركينا!

أضف تعليق


كود امني
تحديث