كلمات من القلب

لا تركضي وراء الزواج بل اجعلي مميزاتك هي التي تهيأ لك فرص ذلك .
More... غيرتك على زوجك... هل هي عمياء؟    

غيرتك على زوجك... هل هي عمياء؟

كيف تعاملين الرجل

هل أنت فعلاً على حافّة الهاوية، أم أنّ تصرّفاتك تجاه كلّ ما يتعلّق بزواجكما مجرّد حيلة لإذكاء العاطفة؟ في المقابل، قد تكونين أيضاً من اللواتي يثقن بأنّ لا شيء يمكن أن يفرّق بينكما... قومي بهذا الإختبار لمعرفة إلى أيّ…

More... متى تكون زوجتك حزينة وكيف تخلصها من الحزن؟    

متى تكون زوجتك حزينة وكيف تخلصها من الحزن؟

كيف تعامل المرأة

يفشل العديد من الزيجات بسبب عدم تفاهم الزوجين، وظن المرأة أن زوجها لا يبالي بما تشعر هي به، بسبب عدم مبادرته بسؤالها عما يسعدها أو يغضبها. ولأن قيمة الآخر في حياة…

More... من هي المرأة التي يكرهها جميع الرجال؟    

من هي المرأة التي يكرهها جميع الرجال؟

كيف تعاملين الرجل

هل تودين معرفة من هي المرأة التي يكرهها الرجل؟؟ وكيف لك أن تكوني إمرأة يعشقها الرجل فيتمناكِ زوجة له؟ عادة يحب الرجل في المرأة التي يختار شكلها ؛‏ عنايتها بنفسها‏ ؛‏ أناقتها ؛ تناسق هندامها ؛‏…

More... كيف تعرف أنها معجبة بك؟    

كيف تعرف أنها معجبة بك؟

كيف تعامل المرأة

كيف تعرف أنها معجبة بك؟ يتهم بعض الرجال النساء، بأنهن عابثات، وغير راغبات في الارتباط الجدي، وبأنهن يحببن الغموض، أو لا يعرفن كيف يوضحن ما يردن حقاً، ونقول بأن المرأة تستعمل الكثير من المؤشرات الصريحة لتقول ما تريد، وعلى…

More... نظارتك الطبية سر جاذبيتك    

نظارتك الطبية سر جاذبيتك

كيف تعامل المرأة

لا يمتلك الرجل سوى بعض الأسلحة المحدودة لإظهار وسامته وجاذبيته، لكن بعض الاختيارات الخاطئة في الملابس والاكسسوارات قد تؤثر على أناقته وجاذبية مظهره، لدرجة أن الكثير من الرجال لا يجيدون اختيار نظاراتهم الطبية بشكل جذاب وأنيق.…

More... سبعة إشارات من الرجل المطلق للزواج من جديد    

سبعة إشارات من الرجل المطلق للزواج من جديد

كيف تعاملين الرجل

عدد كبير من الرجال ليس لديه الاستعداد أو الشجاعة، لاتخاذ قرار بالزواج من جديد؛ بسبب العبء العاطفي المحمول من الطلاق، والزواج السابق الذي مُني بالفشل. ويبدو البعض الآخر وكأن الطلاق قد جعلهم غير قادرين على التفكير بتكريس حياتهم لزواج جديد،

Frontpage Slideshow | Copyright © 2006-2011 JoomlaWorks Ltd.

هل من الصحيح أن البنت المنحرفة تتزوج قبل البنت المحترمة؟

" لماذا تتزوج البنت المنحرفة قبل البنت المحترمة؟ لإن ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ يشـﻮﻑ ﺍﻟﺒﻨﺖ المنحرفة يـﻘﻮﻝ ربنا ﻳﺴﺘﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ يـﺸﻮﻑ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻣﻪ ﺑﻘﻮﻝ ربنا ﻳﺨﻠﻴﻬﺎ ﻷﻫﻠﻬﺎ !!"

تلك كانت نكتة انتشرت في الآونة الأخيرة على العديد من المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الإجتماعي، ولكنها ليس بنكتةٍ فقط ونحتاج للوقوف عليها مطولاً، فهي قضيةً اجتماعيةً منتشرةً بشكلٍ كبيرٍ وملحوظٍ، وهو سؤالٌ يراود الكثيرات ممن فاتهن قطار الزواج رغم تمسكهن بالقيم والأخلاق وسيرهن على الطريق الصحيح، وبالمقابل يرين فتياتٍ في نفس عمرهن تزوجن في وقتٍ مناسبٍ رغم سوء سيرتهن واخلاقهن.


وللوقوف على هذه القضية الإجتماعية قمنا بإستفتاءٍ لمعرفة آراء المجتمع في هذه القضية، وقد حصلنا على آراءٍ متعددةٍ ومتناقضةٍ في السطور التالية :

الرأي الأول: أن هذه القضية منتشرة بالفعل في مجتمعنا، والسبب هو لأن الفتاة المنحرفة لديها القدرة على الكذب وإخفاء عيوبها وحقيقتها السلبية أمام الناس، ناهيك عن قدرتها على السيطرة على الشاب "قليل التجربة"، بالمقابل نرى البنت المحترمة صريحةً وعفويةً بطبعها بعيدةً عن الكذب.

الرأي الثاني: لا نرى أن هذه القضية منتشرةً في مجتمعنا وعلى العكس تماماً، فالبنت المحترمة ذات السيرة الحسنة هي من تتزوج في البداية، لأن الشباب في زمننا هذا أصبحوا مدركين لما أوصانا به رسول الله: "فاظفر بذات الدين تربت يداك" ، فنرى حتى الشاب المنحرف يبحث عن زوجة ذات دينٍ وخلقٍ لأنها لن تكون زوجتة فقط ولكنها ستكون أماً ومربيةً لأطفاله.

الرأي الثالث: نسبة لا بأس بها يرون أن هذه القضية بدأت نتنشر في الآونة الأخيرة، لأن الناس بطبيعتهم قد بعدوا كل البعد عن اخلاق وأسس ديننا الحنيف، فكثرة الإختلاط تبني شبكة علاقاتٍ اجتماعيةٍ واسعة وخصوصاً للفتاة المنحرفة مما يجعلها تتعرف على الكثير من الشباب و أخيراً الزواج من أحدهم.

الرأي الرابع: يرى البعض أن الزواج قسمةً ونصيب ولا علاقة وطيدة بينه وبين أي شيءٍ آخر، فكلُ شيءٍ مكتوبٌ ومقدرٌ منذ أن كنا نطفةً في أرحام امهاتنا، ولا نستبعد الأخلاق فإن لها دوراً كبيراً أيضاً في زواج الفتيات.

الرأي الخامس: أن المرأة بشكلٍ عامٍ لديها القدرة على التعامل مع الجنس الآخر، ولكن البنت المنحرفة على وجهه الخصوص لديها فنون في التعامل بكل جرئةٍ مع الجنس الآخر، وهذا ما يجعلها معروفةً ومحبوبةً عند الكثير من الشباب.

عرضنا عليكم بعضاً من الآراء التي عبرت عن علاقة الزواج بأخلاق الفتيات، لكن انتم ما رأيكم بهذه القضية؟ وهل لأخلاق الفتاة علاقة مباشرة بموضوع زواجها ام لا؟ شاركونا برأيكم.

أضف تعليق


كود امني
تحديث