كلمات من القلب

كوني متعاونة محبة للخير .
More... القائمة الكاملة للممنوعات في علاقتكما    

القائمة الكاملة للممنوعات في علاقتكما

كيف تعاملين الرجل

لزواج ناجح يدوم طويلا.. هناك قائمة من الممنوعات حتى تكون علاقتكما هادئة وسعيدة ومثارا لإعجاب المحيطين بكم.للتعرف على بنود القائمة. اقرأ النقاط الثلاثين القادمة:

More... 50 صفة في الرجل تعجب بها المرأة    

50 صفة في الرجل تعجب بها المرأة

كيف تعامل المرأة

من هو الرجل الذي تنجذب إليه المرأة ؟ سؤال يدور في ذهن العديد من الرجال ، لذلك قامت العديد من مواقع الانترنت باستفتاءات ودراسات تبين من خلالها أن الرجل يمتلك الكثير من الصفات الجذابة ، سنسرد لكم هنا أكثر…

More... كيف تتعاملين مع الأنواع المختلفة من الرجال؟    

كيف تتعاملين مع الأنواع المختلفة من الرجال؟

كيف تعاملين الرجل

إن الزوجة الذكية هي التي تستطيع أن تتعامل مع زوجها بمهارة وفن ، فكلنا نعلم أنه لا يوجد هناك زوج يتصف بالكمال لذالك نجد في شخصياتهم بعض العيوب ولذالك يجب علينا مراعاة ذالك عند التعامل معهم وهنا يأتي السؤال كيف…

More... لآدم: انقاذا لزواجك.. لا تشارك زوجتك السرير    

لآدم: انقاذا لزواجك.. لا تشارك زوجتك السرير

كيف تعامل المرأة

"النوم في سريرين منفصلين".. هذه العبارة قد تتسبب في شقاق كبير بين الزوجين، لأن البعض قد يأخذها بمعنى أن الآخر لم يعد يحبه، أو أنه قد حان الوقت للطلاق، لكن الآخر يريد بهذه الخطوة التمهيد للأمر، ولكن وفقا للعديد من الدراسات العلمية، فإن النوم بمعزل عن زوجتك…

More... 26 طريقة لرسم البسمة على وجه فتاة أحلامك    

26 طريقة لرسم البسمة على وجه فتاة أحلامك

كيف تعامل المرأة

  أنا لست بفتاة، ولن نعرف أبدا ما إذا كانت هذه الطرق يمكنها أن ترسم البسمة على وجوه الفتيات. ولكن هذا نتاج خبرتي في عالم النساء وأظن أنه سيعمل مفعوله على…

Frontpage Slideshow | Copyright © 2006-2011 JoomlaWorks Ltd.

هل يشكّل لك مظهر الرجل أهمّية كبيرة؟

هل مظهر الرجل يشكل أهمية بالنسبة لكِ؟ هل تبحثين عن مواصفات جميلة في الرجل حينما ترتبطين به؟، تساؤلات كثيرة نبحث عن إجابة لها عند حواء، لأنه في المقابل نجد أن الرجل في أغلب الأحيان يبحث عن المرأة الجميلة ذات الوجه الحسن، والشعر الساحر، والجمال الجذاب، ولكن هل المرأة تنظر للرجل بنفس النظرة أم لا؟


إن أغلب استطلاعات الرأي تشير إلى أن المرأة لا تهتم بمظهر وشكل الرجل كثيراً مثله، وأنها تبحث عن صفاتٍ أخرى في شخصيته لكي ترتبط به، ولا تعتمد على شكله فحسب، ومن أهم العناصر التي تجذب المرأة في الرجل:


- شخصيته:
تلعب شخصية الرجل دوراً هاماً جداً لدى المرأة، فالمرأة تبحث في الرجل عن شخصية قوية تتحمل المصاعب التي قد تواجههم في الحياة، وشخصية متفاهمة تحتويها وتشعر بها في مشاكلها، فالشخصية الجذابة والمتوازنة هي مفٌتاح هٌام وأسٌاسي لدى المرأة لكي ترتبط بالرجل.


- أخلاقه:
تلعب أخلاق الرجل أيضاً دوراً بارزاً في اختيارات المرأة، فكلما كان الرجل حسن الخلق، يعاملها بود وحب، كلما زاد ود المرأة وحبها للرجل، خصوصاً وأن أغلب الفتيات يرفضن الرجل العصبي أو عديم الأخلاق الذي لا يتعامل معها بالحسنى.


- تديُنه وكرمه:
من المواصفات التي تطمئن لها المرأة وتبحث عنها الرجل هو أن يكون متديناً، تدين بلا إسراف، فالمرأة ترى أن الرجل المتدين سيكون عادلاً معها لا يظلمها، يكرمها ولا يهٌينها، كما أنها ترى أنه كلما كان الرجل متدين كلما كان حسن الخلق لا يرتكب أي أمرٍمخالفٍ أو فاحش.


- خفة دمه:
تكره المرأة الرجل الغضوب، الذي لا يضحك ولا يمرح معها، فالمرأة بطبيعتها تحب المرأة والإنطلاق، وهذه الصفات تمثل لها أهمية كبيرة عند اختياراتها.


وأنتِ، أخبرينا الآن، هل شكل الرجل ومظهره يُشكل أهمية كبيرة لكِ أم لا؟

أضف تعليق


كود امني
تحديث