كلمات من القلب

كوني قوية الإرادة .
More... لتكسب الآخرين.. تعلم فن الحديث    

لتكسب الآخرين.. تعلم فن الحديث

كيف تعامل المرأة

الجاذبية لا تعني الشكل الخارجي، وليس الهدف منها لفت انتباه النساء فقط، بل هي منهج حياة يفتح أمامك آفاقا واسعة للعمل والنجاح والإبداع. طلاقة الحديث هي أحد أهم عناصر جاذبية الرجل، إن لم تكن أهمها على الإطلاق، ولكن أصعب…

More... كيف تصبحين عشيقة لزوجك؟    

كيف تصبحين عشيقة لزوجك؟

كيف تعاملين الرجل

More... الرجل الخائن أقل ذكاء من الوفي    

الرجل الخائن أقل ذكاء من الوفي

كيف تعامل المرأة

رغم تعدد الأسباب تبقى نتيجة الخيانة واحدة: جرح غائر لا يندمل بسرعة وانهيار علاقة إنسانية، وخراب بيوت عائلية. وفي حين أجريت عدة دراسات حول الأسباب التي تدفع البعض إلى الخيانة، وخاصة من الرجال، فإن دراسة بريطانية حديثة شدت الانتباه،…

More... كيف تعاملين الرجل    

كيف تعاملين الرجل

كيف تعاملين الرجل

سيدتي او انستي هناك مثل قديم يقول (الرجل عبارة عن طفل كبير ) وليس القصد منها ان الرجل مثل الطفل لا يمكن فهمه بسرعة ولكن القصد ان الرجل عبارة عن كتاب مفتوح امام المرأة الذكية واليك انواع الرجال وطريقة التعامل معهم..

More... الزواج الناجح.. يبدأ بعد السنة الأولى    

الزواج الناجح.. يبدأ بعد السنة الأولى

كيف تعامل المرأة

لاحظ البعض ارتفاع معدل الطلاق في الوطن العربي بعد السنة الأولى للزواج، وذلك على الرغم من تقلص ظاهرة الزواج التقليدي ، والاتجاه للزواج الناتج عن قصص الحب، ظنا من الشباب أن الحب وحده كفيل بإنجاح العلاقة. على أن ارتفاع…

More... من هي المرأة التي يكرهها جميع الرجال؟    

من هي المرأة التي يكرهها جميع الرجال؟

كيف تعاملين الرجل

هل تودين معرفة من هي المرأة التي يكرهها الرجل؟؟ وكيف لك أن تكوني إمرأة يعشقها الرجل فيتمناكِ زوجة له؟ عادة يحب الرجل في المرأة التي يختار شكلها ؛‏ عنايتها بنفسها‏ ؛‏ أناقتها ؛ تناسق هندامها ؛‏…

Frontpage Slideshow | Copyright © 2006-2011 JoomlaWorks Ltd.

هل يشكّل لك مظهر الرجل أهمّية كبيرة؟

هل مظهر الرجل يشكل أهمية بالنسبة لكِ؟ هل تبحثين عن مواصفات جميلة في الرجل حينما ترتبطين به؟، تساؤلات كثيرة نبحث عن إجابة لها عند حواء، لأنه في المقابل نجد أن الرجل في أغلب الأحيان يبحث عن المرأة الجميلة ذات الوجه الحسن، والشعر الساحر، والجمال الجذاب، ولكن هل المرأة تنظر للرجل بنفس النظرة أم لا؟


إن أغلب استطلاعات الرأي تشير إلى أن المرأة لا تهتم بمظهر وشكل الرجل كثيراً مثله، وأنها تبحث عن صفاتٍ أخرى في شخصيته لكي ترتبط به، ولا تعتمد على شكله فحسب، ومن أهم العناصر التي تجذب المرأة في الرجل:


- شخصيته:
تلعب شخصية الرجل دوراً هاماً جداً لدى المرأة، فالمرأة تبحث في الرجل عن شخصية قوية تتحمل المصاعب التي قد تواجههم في الحياة، وشخصية متفاهمة تحتويها وتشعر بها في مشاكلها، فالشخصية الجذابة والمتوازنة هي مفٌتاح هٌام وأسٌاسي لدى المرأة لكي ترتبط بالرجل.


- أخلاقه:
تلعب أخلاق الرجل أيضاً دوراً بارزاً في اختيارات المرأة، فكلما كان الرجل حسن الخلق، يعاملها بود وحب، كلما زاد ود المرأة وحبها للرجل، خصوصاً وأن أغلب الفتيات يرفضن الرجل العصبي أو عديم الأخلاق الذي لا يتعامل معها بالحسنى.


- تديُنه وكرمه:
من المواصفات التي تطمئن لها المرأة وتبحث عنها الرجل هو أن يكون متديناً، تدين بلا إسراف، فالمرأة ترى أن الرجل المتدين سيكون عادلاً معها لا يظلمها، يكرمها ولا يهٌينها، كما أنها ترى أنه كلما كان الرجل متدين كلما كان حسن الخلق لا يرتكب أي أمرٍمخالفٍ أو فاحش.


- خفة دمه:
تكره المرأة الرجل الغضوب، الذي لا يضحك ولا يمرح معها، فالمرأة بطبيعتها تحب المرأة والإنطلاق، وهذه الصفات تمثل لها أهمية كبيرة عند اختياراتها.


وأنتِ، أخبرينا الآن، هل شكل الرجل ومظهره يُشكل أهمية كبيرة لكِ أم لا؟

أضف تعليق


كود امني
تحديث